ما هي خدمة ترجمة الصور ؟

ترجمة الصور هي خدمة تعتمد على تحويل الصور الإلكترونية التي تحتوي على نصوص مطلوب ترجمتها إلى مستندات في شكل ورقي، فالعديد من المستندات الالكترونية تكون غير قابلة للتعديل النصي، ومن ثم يحتاج ترجمتها إلى متخصص في مجال هذه المستندات سواء كانت أدبية أو تاريخية أو علمية أو غيرها، ولذلك تسعي العديد من الشركات المتخصصة في الترجمة إلى تقديم تطبيقات تقوم بهذه المهمة لتلبية الاحتياجات المتطورة في مجال الترجمة.

ما هي خطوات خدمة ترجمة الصور؟

تتألف خدمة ترجمة الصور من الخطوات الأتية:

  1. تخصص العديد من شركات الترجمة هذه الخاصية على موقعها الرسمي بشكل مستقل، وذلك حتى يتمكن العميل من الوصول إلى هذه الخدمة بسهولة ويسر.
  2. يقوم العميل برفع الملف الإلكتروني المصور الذي يريد ترجمته على الموقع او التطبيق الذي تخصصه الشركات لهذا الغرض.
  3. يقوم التطبيق بتحويل الملف الالكتروني المصور إلي نص يمكن ترجمته، وذلك من خلال استخدام التكنولوجيا المتطورة التي تعمل على اسكنر للملف الإلكتروني وتحويله إلى نص مكتوب.
  4.  وبعد الانتهاء من عملية التحويل والترجمة إلى اللغة المطلوبة يتم عرض التكلفة علي العميل وتسليمه الملف الخاص به.
  5. يتم إعطاء العميل فترة كافية للتأكد من صحة الترجمة والرجوع الي الشركة في أي وقت للقيام بالتعديلات اللازمة.

هل تختلف أسعار خدمة ترجمة الصور عن خدمة الترجمة العادية؟

إن خدمة ترجمة الصور تعتمد في تقديرها علي عدد الكلمات التي يحتويها النص الإلكتروني المصور المرغوب ترجمته من لغة إلي أخري ، فضلاً عن التدقيق اللغوي الذي يتطلبه نقل محتوي النص المصور إلي لغة أخري ، و غالبا ما تعتمد قيمة الخدمة علي اللغة المترجم منها و المترجم اليها ، فمختلف اللغات التي يرغب فيها العميل متوفرة و لكنها تختلف في درجة التكلفة .

ترجمة الصور

اطلب خدمة ترجمة الصور الأن

ما هي مؤهلات مترجم الصور؟

يتم اختيار مترجم الصور بناء علي خبرته في مجال الترجمة بشكل عام ، فضلاً عن تمتعه بالمهارات الحاسوبية التي تمكنه من التعامل مع النصوص المصورة و تحويلها و ترجمتها بشكل دقيق دون تغيير أو تحريف علي نحو يتفق مع متطلبات العميل ، فضلاً عن ضرورة تميز المترجم بالسرعة و الرسمية في القيام بهذه الترجمة ، حيث أن أغلبية العملاء يكونوا في حالة عجلة من أمرهم للحصول علي النص المترجم دون مرور فترة طويلة ، حيث غالباً ما يكون النص المصور متعلق بمصالح مستعجلة لدي العميل.

انشر الان
Uncategorizedترجمة الصور – تعرف على اهم خطواتها ومؤهلات مترجم الصور